The news is by your side.

مهاجر يحرق نفسه امام مكتب الهجرة السويدية !

 




 

أضرم مهاجر في السويد النار بنفسه خارج مقر مصلحة الهجرة في ضاحية سوندبيري في العاصمة ستوكهولم، فيما تم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 






 

وكان الرجل الذي يعتقد انه في منتصف الثلاثينات قام باستخدام البنزين في حرق نفسه امام مكتب الهجرة السويدية في ضاحية سوندبيري ، ولم تتضح اسباب هذا الحادث ، الا ان بعض الشهود قالوا ان الرجل كان في حاله هياج وغضب وصراخ بكلمات بالسويدية الركيكة ضد الهجرة السويدية .

 



 

وأكد  ايضا شهود عيان أن حراس الأمن في المصلحة قاموا بمحاولة إطفاء النار المشتعلة في جسد الرجل بواسطة البطانيات. وفيما لم تعرف الأسباب الكامنة وراء قيام الرجل بذلك قالت نيلسون، إن الشرطة تتواصل مع موظفي مصلحة الهجرة لمعرفة حقيقة ما جرى.

وغالبا ماتكون الحوادث تتعلق بطلبات اللجوء المرفوض لسنوات طويلة بالسويد او رفض لم الشمل العائلي للعوائل مما يجعل بعض المهاجرين في السويد في وضع ماساوي نفسي واجتماعي .

 



 

وقالت إيفا نيلسون، رئيسة شرطة ستوكهولم، إن بلاغا وصل قرابة الساعة 10 من صباح هذا اليوم حول قيام شخص بإحراق نفسه بعد أن سكب سائلا قابلا للاشتعال أمام مقر مصلحة الهجرة في سوندبيري شمال ستوكهولم، مشيرة إلى أن عناصر الشرطة وخدمات الإنقاذ هرعت على الفور إلى مكان الحادث، وقامت بنقل الرجل إلى أقرب مستشفى دون معرفة مدى خطورة إصابته.

 







 

قد يعجبك ايضا